facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بالتعاون مع مشروع ايراسموس بلس الأوروبي فيلادلفيا تفتتح مختبر تصميم المواد التعليمية


10-05-2021 10:17 AM

عمون - قامت جامعة فيلادلفيا بإنشاء مختبر تصميم المواد التعليمية والذي يقدم خدمة نوعية متقدمة من الخدمات التعليمية والتقنية المعتمدة محلياً ودولياً وبتغطية مالية من مشروع ايراسموس الأوروبي

( +Erasmus) والذي يهدف إلى الاستفادة من خبرات الجامعات في الاتحاد الأوروبي لتعزيز وبناء القدرات لبرامج التعليم العالي والعاملين فيها في الدول والشريكة للاتحاد الأوروبي ومن ضمنها الأردن.
وسيشكل المختبر أحد أهم مشاريع الجامعة في الخدمات التعليمية مستخدماً أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة وتطبيقاتها.

وبدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم إن إنشاء مثل هذا المختبر المتقدم سيعزز موقع الجامعة الأكاديمي محلياً ودولياً. وأضاف أن الجامعة تتمتع ببيئة مواتية والبنى التحتية اللازمة للبحث العلمي من خلال عدد من المراكز العلمية ووجود اعضاء هيئة تدريس وكوادر من اصحاب الخبرات المؤهلة مؤكدا على اهمية هذه البرامج التي تقود جامعة فيلادلفيا الى العالمية.

من جهته أكد الاستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء مدير مشروع الاهتمام بالبعد الدولي في التعليم على أهمية انجاح هذا المشروع لما فيه مصلحة الجامعة والطلبة على حد سواء والعمل على اقامة تشاركية دولية لكافة برامجها مع نظيراتها العالمية كما سيخدم المسيرة البحثية والأكاديمية للجامعة في مختلف التخصصات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :