facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الأشغال يتفقد عددا من المشاريع في معان


20-05-2021 01:00 PM

عمون - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الخميس، عددا من المشاريع التي تنفذها الوزارة في محافظة معان.

وأكد الكسبي خلال اجتماع في مبنى المحافظة، بحضور محافظ معان، دعم الوزارة ومتابعتها الحثيثة للمشاريع الإنشائية والخدماتية وحرصها التام على تنفيذها بالسرعة القصوى.

واستمع الوزير خلال الاجتماع، إلى مطالب وملاحظات نواب المحافظة وممثلي المجتمع المحلي، مؤكداً أن الوزارة تسعى لتقديم أفضل الخدمات ومعالجة الملاحظات المتعلقة بالطرق الرئيسة والزراعية في مختلف مناطق المملكة، موعزاً للمعنيين في الوزارة بدارستها والعمل على حلها فورا.

وتفقد الكسبي، مشروعي مستشفى معان العسكري ومركز صحي معان الشامل، واستمع لإيجاز من المعنيين عن نسب الإنجاز في المشروعين.

وتقدر المساحة الإجمالية لمستشفى معان العسكري الجديد بـ 29731 مترا مربعا، فيما تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع مركز صحي معان الشامل 1350 مترا مربعا تشتمل على إنشاء مبنى مكون من طابقين.

وأكد الكسبي أن الوزارة تولي جل اهتمامها لمشاريع المستشفيات في المملكة؛ ايمانا بدورها في دعم القطاع الصحي خلال جائحة كورونا، وتأكيدا للنهج الحكومي في التعامل مع هذه الجائحة.

وتفقد الوزير كذلك، الأعمال الإنشائية والصيانة في موقع قصر الملك المؤسس عبدالله الأول في معان، واستمع لإيجاز عن مرحلة الإنجاز في هذا المشروع التراثي والتاريخي والوطني الذي يشتمل على تجديد المباني القائمة وبناء إضافات جديدة، والأعمال الخارجية بما فيها تنسيق الموقع والسياج الخارجي وفقاً للمخططات والمواصفات ووثائق العقد التي اعدت لهذا الغرض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :