facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تفوق محرز على دي بروين في السيتي؟


20-05-2021 08:59 PM

عمون - فرض الجزائري رياض محرز نفسه كأبرز اللاعبين في مانشستر سيتي، وذلك منذ بداية العام الحالي 2021.

وتمكن صاحب القدم اليُسرى السحرية من ترسيم نفسه من جديد كنجم الفريق الأول دون مُنازع، بعد أن قدم مستويات قوية طوال الفترة الأخيرة، وحتى خلال خسارة فريقه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام برايتون بنتيجة 2-3.

وتُوضح الإحصائيات، بأن محرز وخلال آخر 14 مباراة لعبها، يعد اللاعب الأكثر حسما داخل صفوف الفريق السماوي، ما بين الأهداف التي سجلها والتمريرات التي قدمها.

وتمكن محرز من هز الشباك في 8 مناسبات وصناعة 5 أهداف، ما بين البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، وهي الحصيلة التي عجز عن الوصول إليها نجوم السيتي في الجانب الهجومي، وعلى رأسهم البلجيكي كيفن دي بروين.

وتجعل هذه الأرقام، من محرز هو العنصر الأكثر أهمية خلال الأيام الأخيرة من الموسم الجاري، وتضمن له من الآن مكانة أساسية في المباراة المرتقبة ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 29 أيار الجاري.

وكانت التقارير الصحفية البريطانية ذكرت بأن رياض محرز، كان من العناصر القليلة التي لم يكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا غاضبا منها بعد الهزيمة أمام برايتون وهو ما يُوضح المكانة الكبيرة التي اكتسبها في الآونة الأخيرة.

يذكر أن محرز لعب دورا مهما في تتويج السيتي هذا الموسم بلقب البريميرليج، فضلا عن وصوله للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي دوري الأبطال.

وسجل محرز 3 أهداف خلال فوز فريقه أمام باريس سان جيرمان في نصف نهائي المسابقة بمجموع المباراتين 4-1.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :