facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يكشف موقفا يندم عليه أمام الظاهرة رونالدو


22-05-2021 03:29 PM

عمون - اعترف النجم الأرجنتني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بأنه كان يرغب في الحصول على المزيد من القمصان خاصة من اللاعبين الذين واجههم عندما كان صغيرا.

وفي حوار مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس الصحيفة الأشهر في البلاد على الصعيد الرياضي، كشف ميسي عدة أسرار من حياته الشخصية والرياضية.

ولعب ميسي ضد الظاهرة البرازيلي رونالدو في مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكان النجم الأرجنتيني ما زال في بداية مشواره الاحترافي، على عكس الظاهرة الذي كان يقضي أوقاته الأخيرة في النادي الملكي.

وأبدى ميسي ندمه على موقف بعينه: "نادم على عدم تبادل القمصان مع بعض المشاهير في بداية مشواري، لاعبون مثل رونالدو أو روبرتو كارلوس، لو تكرر الأمر كنت سأطلب قمصانهم".

كما استعاد ليونيل ميسي ذكريات الانتقال إلى النادي الكتالوني عندما كان طفلا، وانضمامه إلى مدرسة لاماسيا، وأردف قائلا:"الحقيقة هي أن اتخاذ القرار كان صعبا، لكنه كان سريعا في الوقت ذاته".

وتابع: "لم أتردد أو أفكر كثيرا، في البداية لم ألعب بسبب مركزي ثم الإصابة لمدة عام تقريبا، كنت أتدرب فقط ولكن بعدها الأمور حدثت سريعا".

وأوضح قائد برشلونة صعوبات أن يكون نجما مشهورا: "مغادرة البيت وأن لا يلاحظك الناس أمر صعب للغاية، في بعض الأحيان تريد العيش دون ضغوط، تلك الأمور تصيبك بالجنون أحيانا".

يذكر أن ميسي سيغيب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام إيبار في ختام الدوري الإسباني بداعي الراحة، والتي ستقام مساء اليوم السبت.

(ماركا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :