facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي يثمن جهود الأردن ودول عربية بمساندة الفلسطينيين


22-05-2021 06:19 PM

عمون - ثمّن رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي جهود دول وزعماء عرب في التوصل لهدنة حقن دماء الشعب الفلسطيني الشقيق جراء العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأشاد العسومي، خلال اجتماع هيئة مكتب البرلمان العربي اليوم السبت، بجهود ومواقف المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية من أجل مساندة ودعم الشعب الفلسطيني المتضرر جراء الانتهاكات الإسرائيلية.

وكان البرلمان العربي استهل الاجتماع، الذي جاء عقب الجلسة الطارئة التي خُصصت لبحث الانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين، بالإعراب عن تقديره وشكره للجهود التي بذلتها جمهورية مصر العربية للتوصل لهدنة ووقف إطلاق النار من الاحتلال الإسرائيلي.

كما عبر عن تقديره لجهود مختلف الدول العربية في سبيل حقن دماء الشعب الفلسطيني، داعياً رئيس البرلمان العربي الدول العربية لإعادة إعمار قطاع غزة الذي شهد دمارا واسعا على أيدى الاحتلال الاسرائيلي جراء القصف الممنهج الذي خلف وراءه خسائر مادية فادحة، مثمناً في الوقت ذاته مبادرة مصر بدعم قطاع غزة بـ 500 مليون دولار لإعادة إعمار ما تضرر .

وأكد مكتب البرلمان العربي في اجتماعه، أنه في حال انعقاد دائم من أجل متابعة كل مستجدات القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية والمحورية ومواصلته للجهود وتكثيفها وتعزيزها من أجل متابعة وتنفيذ مخرجات الاجتماع الطارئ للبرلمان العربي الخاص بفلسطين والمتابعة مع الجهات ذات الصلة من المنظمات الدولية والإقليمية الرسمية وغير الرسمية من أجل التوصل لاتفاق يفضي لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :