facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انقطاع الكهرباء ليس بجريمة


منذر العلاونة
24-05-2021 01:40 AM

نعم لقد انقطعت الكهرباء في المملكة لساعة او لساعتين ولم تخرب الدنيا في اردننا

لقد انقطع التيار الكهربائي في الكثير من العواصم غير العربية وهي دول صانعة لكل شيء في هذه الدنيا.

نعم لقد انفصل التيار الكهربائي عن الكثير من المنشآت الاردنية هنا في الاردن ولم تحدث اي فاجعة او خسارة في المؤسسات الاردنية واهمها المستشفيات والحمد لله وكل الشكر وكل التقدير لكافة المؤسسات العامة والخاصة دون ان اذكر اسماء تلك المؤسسات ولا من يترأسها او يرأسها لانه من واجبهم.

اما ما هو مزعج عدم الوضوح وما هي الاسباب الحقيقية وراء فصل الكهرباء عن الوطن وبصورة مفاجأة ولم يعلم بها احد.. رغم المبررات التي تحدث عنها البعض مع انها لم تقنع الكثير من الناس هنا

اكرر هنا الكهرباء تنقطع عن اكبر المدن في العالم.. حيث قطعت الكهرباء عن عواصم حميع الدول العربية الغنية والفقيرة. ولم تقوم الدنيا ولا تزال مقطوعة عن شعوب عربية كثيرة فمثلا انقطعت الكهرباء سنوات ولا تزال عن دول عربية كالعراق وسوريا وغزة الان واليمن ولبنان .. الخ.

ونحن هنا في الاردن ( المختلط ) لسنا افضل من تلك الشعوب. ولسنا افضل من الشعب الفرنسي والامريكي وحتى الصيني الذي يصنع كل شيء للعالم اجمع. انطفت الكهرباء لايام حتى عن مصانعهم.. اذن ماذا حدث لو انقطع التيار الكهربائي عن اردننا لساعة او لساعتين مثلا طالما ان كل الامور مرت بسلام والحمد لله.

اولا لكل مسؤول مخلص وشريف في الوطن وهذا وللانصاف ما حصل.. ولكن وبنفس الوقت على البعض ان يكون صادقا ولا يرمي اللوم والعتب على الاخرين وان لا يكذب او يكون كاذبا ويبرر بالكذب، والدجل ليحمي نفسه اولا وهذا عيب ونظرة سيئة عليه وقد يجلب الاساءة لكل مسؤول..فمثلا هناك مسؤولين سبق وقالوا أن الاردن قد يزود الدول العربية بالكهرباء عندما يحتاجون.

من هنا نكرر ونقول قد تحصل اخطاء ولكنها ازدادت بتكرار الاخطاء والله اعلم قد تكون اخطاء وقد تكون متعمدة من البعض ولا اعمم.. الا ان الاردن الاهم ولا يجوز التغاضي عن كل من اهمل ويهمل متعمدا ولا سمح الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :