facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة مؤتة يتلقي فريق تطوير برنامج التعليم الالكتروني


07-06-2021 12:01 PM

عمون - اكد رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان أن جامعة مؤتة تواصل جهودها في سبيل تذليل العقبات والتحديات التي فرضتها جانحة كورونا على التعليم الجامعي وبرمجة وخدماته.

وقال عوجان خلال لقاءه فريق تطوير برنامج التعليم الالكتروني، اليوم الاثنين، بحضور نائب الرئيس الدكتور محمد المجالي، إن جامعة مؤتة ماضية بعطاءها وانجازاتها العلمية والعملية والمعرفية والمجتمعية التي شكلت جزء لا يتجزأ من مسيرة الوطن الواحد ومضيفة في كل عام منجز وطنيا جديد.

وأضاف أن جامعة مؤتة ومنذ بداية الجائحة استثمرت ما لديها من طاقات وخبرات وكفاءات في سبيل تذليل الصعاب واخذ دورها الوطني لتكون مساهمة في الخروج منها و تحقيق التطلعات بروح الابداع والابتكار المرجو من مؤسسات الوطن.

ونوه عوجان إلى أن نقل عملية التعليم الجامعي بكافة معطياته ومتطلباته التدريسية والعملية والبحثية نحو التعليم عن بعد بات التحدي الأول الذي تعاملت معه الجامعة من خلال إنشاء مركز للتعليم الالكتروني وتوظيف مبنى ليكون متخصصا بالأعمال والخدمات الالكترونية والتي يقوم عليها خبراء ومختصين من الجامعة وبإشراف من إدارتها والأقسام المعنية لتسهيل كافة العمليات والبرامج بما فيها التدريس وحوسبة المواد والتدريب ومناقشة الرسائل الجامعية لطلبة الدراسات العليا، وعقد المؤتمرات والندوات اضافة لعملية التسجيل والقبول والمعاملات الجامعية الأخرى والتي باتت تتم بكل سهولة ويسر ودون اي عقبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :