facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وصلت إلى الفضاء" .. كرة جاريث بيل تثير سخرية الجماهير


16-06-2021 09:20 PM

عمون - سخر جمهور كرة القدم من جاريث بيل نجم منتخب ويلز، بعد إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة تركيا في كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويلعب منتخب ويلز مع تركيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة يورو 2020، على الملعب الأولمبي بمدينة باكو عاصمة أذربيجان.

وانتهت المباراة بفوز ويلز بهدفين دون رد سجلهما آرون رامسي وكونور روبرتس، بعد تمريرتين حاسمتين من بيل نفسه.

وتقدم بيل لتسديد ركلة جزاء لمنتخب ويلز في الدقيقة 61، لكنه أهدرها بغرابة بعدما سددها بقوة فوق العارضة.

وقال أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تسديدة بيل هي تمريرة ممتازة لتوماس بيسكيه (رائد فضاء فرنسي)"، فيما قال مشجع آخر: "وصلت كرة للتو على سطح القمر، ومصادر تقول إنها الكرة التي سددها بيل".

كذلك ربط المشجعون بشكل ساخر بين عشق لاعب ريال مدريد للعبة الجولف وتسديده ركلة الجزاء بتلك الطريقة، وقالت مشجعة: "هل كان بيل يلعب الجولف أثناء تسديد تلك الركلة؟".

يذكر أن بيل بات أول لاعب يسدد ركلة جزاء بعيدا عن إطار المرمى في بطولة اليورو منذ تسديدة راؤول جونزاليس نجم منتخب إسبانيا السابق ضد فرنسا في نسخة عام 2000.

(العين الاخبارية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :