facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائمة محدثة للبلدان المسموح لرعاياها بحرية السفر إلى أوروبا


18-06-2021 11:14 PM

عمون - أصدر المجلس الأوروبي قائمة محدثة للبلدان والمناطق الإدارية الخاصة التي ينبغي رفع القيود المفروضة على سفر رعاياها إلى أوروبا.

وبناء على المعايير والشروط المنصوص عليها في التوصية، اعتبارا من 18 حزيران 2021، يجب على الدول الأعضاء أن ترفع تدريجيا القيود المفروضة على السفر على الحدود الخارجية للمقيمين في البلدان التالية.

وتشمل قائمة الدول كلا من :ألبانيا، أستراليا، اليابان، لبنان، نيوزيلندا، جمهورية مقدونيا، رواندا، صربيا، سنغافورة، كوريا الجنوبية، تايلاند، الولايات المتحدة، وتظل الصين رهن المعاملة بالمثل .

كما يتعين رفع القيود المفروضة على السفر تدريجيا في المنطقتين الإداريتين الخاصتين فى هونج كونج وماكاو. وقد تم رفع شرط المعاملة بالمثل لهذه المناطق الإدارية الخاصة.

وفي 20 أيار 2021، تم تحديث معايير تحديد البلدان الثالثة التي ينبغي رفع القيود المفروضة على السفر حاليا.

وهي تغطي الحالة الوبائية والاستجابة الشاملة لكوفيد - 19، فضلا عن موثوقية المعلومات ومصادر البيانات المتاحة. وينبغي أيضا أن تؤخذ المعاملة بالمثل في الاعتبار على أساس كل حالة على حدة.

كما تشارك في هذه التوصية البلدان المنتسبة إلى شنجن/أيسلندا، ليختنشتاين، النرويج، سويسرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :