facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل لإشهار منتدى جمعية زوايا للثقافة والفنون في السلط


20-06-2021 11:18 AM

عمون - رعى مدير مديرية ثقافة البلقاء الدكتور معتصم الغوشة الحفل الذي أقامته منتدى جمعية زوايا للثقافة والفنون بمناسبة عيد الجلوس الملكي والاستقلال ومئوية الدولة.

وشمل الحفل إشهار للمنتدى وسَمبوزيوم ومعرض للفن التشكيلي واستهل الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة رئيس المنتدى الفنان التشكيلي خالد رضوان الخالدي حيث شكر في كلمتهالحضور على تلبية الدعوة، وقال إن المنتدى تم تسجيله كجمعية ثقافية أدبية فنية بتاريخ ٢٠٢١/٤/١٩.

وأكد تعزيز العمل على القيم الوطنية والقومية والإنسانية النبيلة لدى الأفراد والجماعات في المجتمع المحلي، وتوفير البيئة الملائمة كي تنهض الساحة الثقافية بدورها التنويري بالتعاون مع المؤسسات الثقافية الوطنية الأخرى لخدمة المجتمع الأردني. كما يهدف المنتدى إلى المحافظة على التراث الوطني وحمايته وتقديمه بصورة تتناسب وروح العصر، بالإضافة إلى الاهتمام بالثقافة بوصفها مجموع الفعل الفكري في المجتمع المحلي والوطن.

واضاف أن المنتدى سيعمل في سبيل تحقيق أهدافه من خلال عقد المؤتمرات والندوات الثقافية، وتنظيم المحاضرات واللقاءات الفكرية والأدبية وإجراء المسابقات الإبداعية المختلفة تشجيعاَ للمبدعين على إطلاق إبداعاتهم الأدبية والفنية والثقافية، بالإضافة إلى إقامة معارض الكتب ومعارض الفن التشكيلي وتنظيم المهرجانات.

وختم الخالدي كلمته برسالة شكر توجه بها أعضاء المنتدى إلى مديرية ثقافة البلقاء ممثلة بمديرها على دعمهم للنشاطات الثقافية بأنواعها وحرصهم على نجاحها و أداء رسالتها

وألقى مدير مديرية ثقافة البلقاء كلمه ترحيبية بالفنانين المشاركين واثنى على دور الجمعيات الثقافيه في إثراء الحركة الثقافيه والفنيه في محافظة البلقاءثم قام بافتتاح معرض الفن التشكيلي الذي حاكى المناسبات الوطنية العزيزة على قلوبنا وفي نهاية المعرض قام مدير مديرية ثقافة البلقاء بتوزيع الشهادات على الفنانين المشاركين في فعاليات الملتقى الفني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :