facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الهاشمية يلتقي عميد كلية سلاح الجو لعلوم الطيران


21-06-2021 04:06 PM

عمون - التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون في مكتبه، اليوم الاثنين، عميد كلية سلاح الجو الجامعية التقنية لعلوم الطيران الدكتور عبدالاله أبوردن، ونائبه الدكتور محمد ناصر الخوالدة، وبحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحياري، وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عوني اطرادات.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون في مجالات الخطط الدراسية، وتبادل الأساتذة المتخصصين، وقضاء إجازات التفرغ العلمي في الكلية، والتدريب الطلابي، والبحث العلمي، وتعزيز التعليم التقني المتقدم، والتعاون في الحصول على الاعتماد الدولي لأي برامج تطرحها الكلية، والتعاون في مجال طرح برامج تقنية مشتركة.

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء على استعداد الجامعة لمختلف أشكال التعاون الأكاديمي والبحثي والمؤسسي والتدريبي وأضاف أن التعاون المشترك مع سلاح الجو الملكي وكلية سلاح الجو الملكي والتي تعنى بعلوم الطيران وتقنياته المختلفة، والتي تعد من أهم المؤسسات ذات السمعة المحلية والعربية والعالمية ولها دور وطني هام مثله كمثل باقي القطاعات الوطنية المتميزة في الأردن.

وأشار الدكتور الزبون إلى أن الجامعة الهاشمية استطاعت أن تحقق العديد من الانجازات المتميزة العلمية والعملية منذ إنشاء الجامعة ولغاية الآن وحققت سمعة علمية مرموقة بين مثيلاتها من الجامعات الأردنية وأثبتت وجودها الأكاديمي، مستعرضاً البرامج الأكاديمية والخطط الدراسية الحالية والمستقبلية وبعض البرامج التقنية والهندسية المشتركة، آملاً أن يحقق هذا التعاون المشترك ثماره في القريب العاجل.

وذكر الدكتور أبوردن، أن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم افتتح بداية هذا العام مبنى كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران المؤسسة وفق أفضل المواصفات العالمية والتقنية.

كما تحدث الدكتور أبوردن عن الإمكانيات الفنية والتقنية المتوفرة على مستوى عالمي، وتمنح درجة البكالوريوس في تخصصات علوم الطيران، وعلوم الملاحة والمراقبة الجوية. وأكد أن الكلية ستفتتح هذا العام تخصصات جديدة في تكنولوجيا صيانة الطائرات، وعلوم السلامة الجوية، وإدارة الطيران، لتلبية احتياجات السوق محليا وخارجيا.

كما قدم الشكر والتقدير لإدارة الجامعة الهاشمية على هذا التعاون المشترك وللاستفادة من خبرات الجامعة التقنية من برامج وخطط دراسية مشتركة، والاستفادة من الخبرات الأكاديمية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، معرباً عن أمله بمزيد من التعاون المستقبلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :