facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية القنصل شفا العموش


21-06-2021 07:19 PM

عمون - كرم مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية الوزير المفوض شفا العموش القنصل العام للمملكة الاردنية الهاشمية في دبي والامارات الشمالية بمناسبة انتهاء مهامها ونقلها الى مركز وزارة الخارجية.

وقال رئيس مجلس ادارة الاعمال الاردني احسان القطاونة ان سعادة السيدة العموش تستحق كل التكريم والتقدير والاحترام نظراً لما تتمتع به من حسن اداء ومهنية ومثال مشرف للدبلوماسية الاردنية .كما اشاد القطاونة بحسن التعاون والتنسيق الذي ابدته مع مجلس الاعمال و الدعم المتواصل للمجلس في كافة الفعاليات والانشطة الاقتصادية التي اقامها المجلس متمنين لها التوفيق والنجاح.

من جانبها عبرت العموش عن خالص شكرها وتقديرها لمجلس الاعمال الاردني على الجهود المميزة والملموسة والتعاون والتنسيق مع القنصلية كما اشادت بالعديد من الفعاليات والانشطة الاقتصادية والاجتماعية التي ينظمها المجلس تشجيعاً للاستثمار ودعماً للاقتصاد الوطني الاردني.

وقالت ان العلاقة ما بين القنصلية و المجلس كانت تشاركية والدليل على ذلك النجاح التي لاقته تلك الفعاليات راجية للمجلس وابناء الجالية كل التوفيق حيث انهم يعتبروا سفراء لبلدنا العزيز بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :