facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما احوجنا إلى من يطفئ النار


فايز الماضي
26-06-2021 06:33 PM

هذا مايريده ايدي كوهين.. وهذا ما يحلم به سماسرةُ صفقةُ القرن..وعرّابوها .. وما يتمناه المتربصون بهذا الوطن وأهله تماماً.. فما يجري على ساحتنا الوطنية مُعيبٌ.. وهو لعبٌ بالنار ..وإذكاءٌ للهيب الفتنة..التي لطالما حذَّرنا منها نبي هذه الأمة.. عليه من ربنا أفضل الصلاة والسلام.. وهذا التراشق والتقاذف الإعلامي المنحدر إلى الحدود الدنيا من الكياسة والأدب التي تربينا عليها.. وهذا التنابز .. وهذا الردح.. ما بين أبناء اسرتنا الأردنية الواحدة.. في مخيماتنا وبوادينا واريافنا ..لايليق بنا كأردنيين أبداً.. فهذه المرحلة ليست مرحلة تلاوم..أو تخوين.. وهذا الزمن ليس هو الزمن الذي نتصيّد به بعضُنا البعض.. والذين يُقدِّمون أغلى ماعندهم لاوطانهم ..عليهم أن لاينتظروا مَنّاً ولاشكراً.. وأن لايُحمّلوا هذا الوطن العزيز.. جميلَ صنيعهم.

ان وطناً عزيزاً كريماً شامخاً كالاردن.. وشعباً اردنياً ابياً عظيماً.. اذهلت فسيفسائه هذا العالم.. لا يمكن له أن يُختَزل بشخصيات .. وان خطاباً كخطاب الفتنة والكراهية..الذي يستعرُ بيننا كالنار في الهشيم.. فيستهدف زعزعة وحدتنا الوطنية.. وكينونة نسيجنا الوطني.. هو أمرٌ مرفوضٌ جملةً وتفصيلاً..اين كان مصدره.. وان على العقلاء والنُجباء.. من أبناء شعبنا.. أن يُعظِّموا لغة العقل والمنطق والحكمة.. وان لايدَعُوا على أرض هذا الوطن الغالي.. موطئاً لخائنٍ.. أو متآمرٍ.. أو جاحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :