facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طاقة الأعيان تبحث واقع قطاع الكهرباء في المملكة


29-06-2021 03:30 PM

عمون - بحثت لجنة الطاقة في مجلس الأعيان، برئاسة العين الدكتور صالح ارشيدات، الواقع الكهربائي في المملكة والجهود التي تبذلها شركة الكهرباء الوطنية في رفع كفاءة الشركة.

وقال ارشيدات، خلال زيارة قامت بها اللجنة، اليوم الثلاثاء، إلى مركز المراقبة والتحكم في الشركة، إن الزيارة جاءت لمتابعة حادثة الانقطاع الشامل للتيار الكهربائي قبل نحو شهر والوقوف على آخر التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، بعد أن انتظمت الفرق الفنية المحلية والدولية في تحليل ومراجعة كامل المعلومات المستهدفة.

وبين أن اللجنة اطلعت كذلك على آلية عمل ومهام مركز المراقبة والتحكم وطبيعة الأعمال التي يقوم بها، وكذلك كيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

من جانبه، أكد مدير شركة الكهرباء الوطنية، المهندس أمجد الرواشدة، أن الشركة اطلعت رئيس وأعضاء اللجنة على تفاصيل حادثة الانقطاع كافة والإجراءات التي تم اتخاذها للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الحادثة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :