facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية للتواصل مع مصابي كورونا ومتلقي المطاعيم


30-06-2021 03:09 PM

عمون - وقعت نقابة الممرضين اتفاقية اليوم الأربعاء، مع وزارة الصحة لزيادة عدد العاملين بمشروع التواصل مع المصابين ومتلقي المطعوم إلى 400 ممرض وممرضة وقابلة قانونية.

وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة في بيان اليوم إن الممرضين سيخضعون بموجب الاتفاقية إلى دورات متخصصة من قبل مدربين من وزارة الصحة ومختصين، بهدف معرفة ومساعدة المصابين وتقديم المشورة لهم، وجمع المعلومات اللازمة عن أية أعراض أو مضاعفات تنشأ عن المطاعيم.

وثمن للوزارة ثقتها العالية بالنقابة وممرضيها في تنفيذ مشروع التواصل، وكذلك مشروع استدامة النظم الصحية المحلية الممول من الوكالة الاميركية الدولية.

يذكر أن الوزارة والنقابة بدأتا مشروع التواصل وتقديم المشورة للمصابين بفيروس كورونا منذ نحو خمسة أشهر، من خلال متابعة حالتهم الصحية في اليوم الاول والخامس والعاشر والرابع عشر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :