facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب الأرجنتين يرفض مقارنة نيمار بميسي


04-07-2021 02:01 PM

عمون - رفض ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، مقارنة البرازيلي نيمار دا سيلفا بنجم فريقه ليونيل ميسي، رغم اعترافه بوجود بعض أوجه التشابه.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، عقب الفوز على الإكوادور بنتيجة 3-0 في الدور ربع النهائي، حيث صنع الهدفين الأول والثاني، قبل أن يسجل الهدف الثالث من ركلة حرة.

وبعد المباراة، انهال سكالوني بالمديح على ميسي، معتبراً أنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، رافضا مقارنته بنيمار في ظل المستويات المذهلة التي يقدمها.

وقال سكالوني: "بكل صدق لا أعلم هل تعب ميسي من الإشادات التي ينالها كل يوم، بالنسبة لعشاق كرة القدم فأفضل شيء أنه لا يزال يلعب حتى هذا السن".

وأكمل: "حتى منافسو ليو ميسي يستمتعون حين يلعب أمامهم".

وعن وجود لاعب أفضل من ميسي في كوبا أمريكا رد: "حين نتحدث عن ليو فنحن نتحدث عن الأفضل في التاريخ، ومن الصعب على أي لاعب آخر أن يصل لمستواه".

واستدرك: "نيمار يشبه ميسي في نقاط معينة، ولكن ما يفعله ميسي وما فعله وما سيحققه، سيتذكره الجمهور لسنوات".

وسجل نيمار هدفا وصنع 2 في بطولة كوبا أمريكا، أي أنه أسهم في 3 أهداف، بينما أسهم ميسي في 8 أهداف، من خلال تسجيل 4 وصناعة مثلها.

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيلتقي في نصف النهائي مع كولومبيا، الأربعاء المقبل، أملاً في التأهل للنهائي الرابع في عهد ليو ميسي.

وخسر رفاق ميسي نهائي كوبا أمريكا 3 مرات في أعوام 2007 ضد البرازيل بثلاثية نظيفة، وفي 2015 و2016 بركلات الترجيح ضد تشيلي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :