facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في ذكرى وفاة صالح محمد النسور


07-07-2021 10:46 AM

‏‎عمون - كتب المهندس صالح رائد صالح النسور في ذكرى وفاة جده صالح محمد النسور:

في مثل هذا اليوم رحل عنا المرحوم بإذنه تعالى جدي صالح محمد النسور، قدوتي و معلمي الأول. كان -رحمه الله- يبهرني حضوره و شخصيته، كان حازماً مهيباً و خفيف الظل في الوقت نفسه، يحبه الناس و يحترمونه. جدي الحبيب لا يزال الناس يذكرون محاسنك كلما لقيتهم و يدعون لروحك بالرحمة و المغفرة، جدي الحبيب لم ننسك يوماً لا زلت في قلوبنا و في دعواتنا في
كل يوم و في كل صلاة، لم يؤلمني شيء في هذه الدنيا مثل ما آلمني فراقك ، و لكن هي سنة الحياة و إلى لقاء في جنة النعيم، لا فراق بعده ولا مرض ولا حزن.


‏‎اللهمّ إنّ جدي كان لكتابك تالياً، فشفّع فيه القرآن وارحمه من النّيران، واجعله يرتقي في الجنّة إلى آخر آية قرأها أو سمعها وآخر حرف تلاه.

‏‎اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب.
‏‎اللهمّ املأ قبره بالرّضا، و النّور، و الفسحة، و السّرور. اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين.
‏‎كل عام و قبرك نور ونعيم كل عام و رحمة الرحمن تظلك كل عام و دعائنا لك لا يفارق لساننا الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته.
أحفادك





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :