facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة تفتيشية على اجراءات السلامة في الجيزة


16-07-2021 08:29 PM

عمون - أكد متصرف لواء الجيزة ورئيس لجنة بلدية الجيزة الجديدة محمد مرزوق العون، أنه تم البدء بحملة تفتيشية مكثفة لإجراءات السلامة العامة على المحال التجارية وروادها في اللواء.

وقال العون لـ عمون إن الأسواق في اللواء بدأت تشهد حركة نشطة تزامنا مع قرب عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أن هناك التزام ملحوظ من قبل رواد المحال والتجار بإجراءات السلامة العامة.

وشدد العون على أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف لإجراءات السلامة العامة للحد من تفشي فيروس كورونا ولضمان سلامة ساكني اللواء، لافتا إلى أن الفرق التفتيشية المخصصة لمراقبة الالتزام بإجراءات السلامة العامة ستستمر في العمل خلال فترة العيد.

ودعا المواطنين والتجار إلى الالتزام بإجراءات السلامة العامة حماية لأنفسهم واسرهم وتجنبا لتحرير المخالفات حسب أوامر الدفاع بحقهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :