facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 أسباب تهدد عودة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد


19-07-2021 09:07 PM

عمون - باتت الصفقة التبادلية المُنتظرة بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، بين الفرنسي أنطوان جريزمان والإسباني ساؤول مهددة بالفشل.

وكانت عدة تقارير كشفت مؤخرا عن خطة برشلونة لتبادل جريزمان مع ساؤول نيجيز، نجم وسط أتلتيكو مدريد الحالي، في ظل سعيه للتخلص من اللاعب الفرنسي بسبب راتبه المرتفع، ورغبته في تخفيض فاتورة الأجور.

وأشارت التقارير إلى أن جريزمان (30 عاما) يرحب من جانبه بالعودة إلى أتلتيكو مدريد، وذلك بعد تواصله مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

تراجع برشلونة
صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت مؤخرا إن الصفقة في طريقها للانهيار لعدة أسباب، أولها التباين الواضح في القيمة السوقية والأداء بين اللاعبين، والذي يصب حاليا لصالح جريزمان.

وتبلغ قيمة جريزمان السوقية حاليا 60 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في هذا الشأن، مقابل 40 مليون يورو فقط لساؤول.

ويرفض أتلتيكو مدريد دفع مبلغ مالي لبرشلونة بجانب ساؤول من أجل استعادة خدمات جريزمان، وهو أمر لا تقبله إدارة النادي الكتالوني التي تبحث عن حل للأزمة المالية، خاصة بعد ظهور المهاجم الفرنسي بمستوى طيب في الموسم الماضي، فضلا عن تألقه مع منتخب فرنسا.

كذلك فإن برشلونة يرغب في فرض شروط أخرى صعبة، منها عدم دفع ما تبقى من مستحقات جريزمان، وتخفيض راتب ساؤول، وهو الأمر الذي رفضه اللاعبان.

ومن جانبها أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد، ووكيل أعمال ساؤول، يرون أنه من الأفضل تسويقه لأحد كبار الدوري الإنجليزي، في ظل اهتمام عدة أندية بضمه بمقابل مادي كبير، على رأسها مانشستر يونايتد.

وكان جريزمان انتقل إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من أتلتيكو مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو، لكنه لم يحقق النجاح المنتظر، ليصبح أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة قلعة "كامب نو" في الميركاتو الصيفي الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :