facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الكرك تواصل حملات الرقابة والنظافة خلال أيام العيد


22-07-2021 01:23 PM

عمون - واصلت اللجان الرقابية والصحية في بلدية الكرك الكبرى لليوم الثالث من أيام عيد الأضحى حملات الرقابة والمتابعة والنظافة لديمومة الصحة والسلامة العامة.

وقال نائب المحافظ رئيس لجنة البلدية الدكتور هاني السورة، أن جميع كوادر البلدية والصحية وطيلة أيام العيد وعلى فترتين صباحية ومسائية تنفذ جولات على كافة الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وذبح الأضاحي للتأكد من تقيدهم بشروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع.

وشدد على أن البلدية وبالتعاون مع الجهات الأخرى حريصة على تطبيق القانون بموجب أوامر الدفاع على كل من يعرض الصحة والسلامة العامة للمواطنين للخطر وانتشار وباء كورونا، مشيراً إلى وجود غرفة عمليات بالبلدية لمتابعة العمل واستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :