facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنان مصري وراء شائعة وفاة دلال عبد العزيز


24-07-2021 06:22 PM

عمون - أعلن الفنان المصري عمرو عبد الجليل تحمُّله مسؤولية انتشار شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، معرباً عن اعتذاره وأسفه لهذا الأمر.

وقال عبد الجليل، اليوم، عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»: «أحد الأدمنز قام بنشر خبر غير مؤكد منذ قليل، وأتحمل مسؤولية الاعتذار للجميع»، متمنياً الشفاء العاجل للفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

يذكر أن عمرو عبد الجليل ليس وحده تورط في نشر الشائعة، إذ نشرتها الفنانة حورية فرغلي أيضاً عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»، الأمر الذي دعا بعض المواقع الإخبارية إلى نشر الشائعة باعتبارها خبراً مؤكداً.

ونفى النجم حسن الرداد ما تردد من أنباء حول ذلك، مؤكداً أن حماته حالتها الصحية جيدة.

وترقد دلال عبد العزيز في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر، وتعاني تليفاً في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :