facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفاندوفسكي يفوز بجائزة لاعب العام في ألمانيا


25-07-2021 03:47 PM

عمون - توج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بلقب لاعب العام في ألمانيا للمرة الثانية على التوالي في استطلاع نظمته مجلة "كيكر" الألمانية وأعلنت نتائجه اليوم الأحد.

ولم يكن هذا انتصارا مفاجئا، حيث حصل ليفاندوفسكي على 356 من أصل 563 صوتا للصحفيين الألمان ليفوز بشكل مقنع على زميله بالفريق توماس مولر الذي حصد 41 صوتا، فيما جاء إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند ثالثا برصيد 38 صوتا.

وقال ليفاندوفسكي:"أنا أدرك مدى ضخامة هذا التكريم".

وسجل ليفاندوفسكي 41 هدفا ليقود بايرن للفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم الماضي، ليتفوق بفارق هدف على الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد الذي كان مسجلا بإسم جيرد مولر في موسم 1971 / 1972.

وقال ليفاندوفسكي :" هذا الرقم يملأني بالفخر الكبير وفي ضوء إصابتي هو بالتأكيد أداء رائع".

وحصلت نيكول بيلا، لاعبة هوفنهايم، على جائزة أفضل لاعبة للعام في نفس الاستطلاع، بينما حصل توماس توخيل مدرب تشيلسي، الذي توج معه بدوري أبطال أوروبا، على لقب مدرب العام.
وقالت بيلا :"جنون، لم أكن أتوقع هذا على الإطلاق".

وفازت بيلا بصعوبة حيث حصدت 61 صوتا من أصل 468 صوتا، لتتفوق بصعوبة على ليا شولر لاعبة بايرن ميونخ التي حصدت 57 صوتا.

وحصد توخيل 129 صوتا من أصل 559 صوتا متفوقا على هانسي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق، الذي تولى تدريب المنتخب الألماني حاليا، والذي حصد 118 صوتا.

وقال توخيل :" ممتن للغاية لنيل هذه الجائزة كتقدير للفريق بأكلمه".

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :