facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صالح راتب: سأعود للوحدات


26-07-2021 05:02 PM

عمون - كرم نادي الوحدات، الإثنين، نجمه صالح راتب الذي يغادر متوجها إلى البحرين للالتحاق بصفوف فريق الخالدية بعقد يمتد لموسمين.

وشهد حفل التكريم الذي أقيم بمجمع النادي الرياضي بغمدان حضور رئيس النادي الدكتور فهد البياري وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من أعضاء الهيئة العامة ورئيس رابطة مشجعي الوحدات سعيد الصيرفي وعدد من الجماهير.

وقال البياري مخاطباً للاعب راتب: "واثقون من قدرتك على أن تكون خير سفير للكرة الأردنية والوحداتية في البحرين، ونشكرك على ما قدمته خلال 15 عاما في نادي الوحدات، فقد كنت مثالا للاعب الخلوق والمنتمي والمعطاء".

وأضاف البياري: "أبواب النادي ستبقى مفتوحة لك في أي وقت، وأنا واثق من عودتك إلى المكان الذي خرجت منه لتقديم لمساتك الفنية وتطرب الجماهير".

ووفقا للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فقد أشاد مساعد مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية باللاعب صالح راتب الذي وصفه بالنجم المتفاني، الذي لم يبخل على ناديه خلال السنوات التي تواجد بها في صفوف الأخضر، موضحا أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب إذا كان العقد المقدم يليق بالطرفين.

بدوره، شكر صالح راتب إدارة الوحدات ورابطة مشجعي النادي على تكريمهه، مبينا أن وداع المعشوق الأزلي نادي الوحدات صعب ولا يحبذه لكنها الظروف التي تفرض على اللاعب أن يؤمن مستقبله ويبحث عن ذاته بعدما خدم ناديه بأمانة وإخلاص ولم يبخل بذرة عرق.

وأوضح صالح أن العودة إلى الوحدات لن تتأخر وأنه ابن وفي لهذا النادي وسيبقى إلى ما لا نهاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :