facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"نسمو" يطالب بدورة استثنائية لطلبة التوجيهي


01-08-2021 12:10 PM

عمون - أدان مركز " نسمو لرصد ومناهضة خطاب الكراهية والتطرف " تحت التأسيس قرار وزارة التربية والتعليم بعدم عقد دورة استثنائية للطلبة الذين لم يجتازوا متطلبات النجاح للعام الدراسي 2020 / 2021.

وقال المركز في بيان له أنَّ هذا القرار سيؤدي بالطلبة الانتظار عامًا كاملًا ليتقدموا للامتحان العام في دورته القادمة في صيف 2022.

وأشار أن هذا القرار يعتبر تمييزًا بين الطلبة في السنوات السابقة الذين تقدموا للدورة الاستثنائية والطلبة الذين صدر قرار بعدم تقديمهم لهذه الدورة هذا العام.

ودعا البيان وزير التربية والتعليم بإعادة النظر بهذا القرار لتحقيق العدالة بين جميع أبنائنا الطلبة.

وقدَّم مركز " سمو لرصد ومناهضة خطاب الكراهية والتطرف " تحت التأسيس شكره واعتزازه بوزارة التربية والتعليم بجميع كوادرها والذين كان لهم الدور الأكبر في إنجاح امتحان الثانوية العامة لهذا العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :