facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أولمبياد طوكيو .. فارهولم يحطم الرقم العالمي ليفوز بذهبية سباق 400 متر حواجز


03-08-2021 10:05 AM

عمون - حطم النرويجي كارستن فارهولم، رقما عالميا في طريقه إلى إحراز ذهبية سباق 400 متر حواجز ضمن منافسات ألعاب القوى في أولمبياد طوكيو.

وسجل فارهولم زمنا قياسيا 45.94 ثانية، ليكسر رقمه العالمي السابق (46.70 ثانية).

وحل الأمريكي راي بنجامين ثانيا مع 46.17 ثانية لينال الميدالية الفضية، فيما حصد البرازيلي أليسون دوس سانتوس البرونزية، بتسجيله 46.72 ثانية، وأنهى القطري عبد الرحمن سامبا السباق في المركز الخامس (47.12 ثانية).

وحطم كل من بنجامين وسانتوس رقميهما الشخصيين السابقين.

وتحدث فارهولم عن الليلة التي سبقت السباق الذي أقيم صباح الثلاثاء قائلا: "كنت أفكر، لم أكن قادرا على النوم. كان يوم تصفيات طويلا ومميزا بالأمس، التأهل صباحا ونصف النهائي مساء".

وأضاف: "كان لدي الشعور الذي كنت أحس به في عيد الميلاد عندما كنت في السادسة من عمري. شعور يخف كلما تقدمنا في العمر، لكنني أحسست به ليلة أمس".

(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :