facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في 3 بنود .. كومان يلخص خطة مستقبل برشلونة بعد رحيل ميسي


09-08-2021 10:26 AM

عمون - بدأ الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، يؤقلم فريقه على خطة المرحلة المقبلة بعد تأكد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

وكان برشلونة أعلن مؤخرا فشل مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي، الذي انتهى في 30 يونيو/ حزيران الماضي، بسبب سقف الرواتب في الدوري الإسباني، مقدما الشكر له على ما قدمه للنادي خلال السنوات الطويلة التي مثل فيها الفريق.

ويدخل برشلونة الموسم الجديد بدون ميسي للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004، لكن على الرغم من ذلك فإن كومان لا يزال متفائلا بما يحمله المستقبل لفريقه.

ولخص المدرب الهولندي، على هامش مباراة برشلونة ويوفنتوس على كأس جوان جامبر الودية التي أقيمت الأحد وانتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-0 خطة مستقبل برشلونة بعد رحيل ميسي، مؤكدا أنها ستعتمد على الصفقات الجديدة واللاعبين الشباب بجانب بعض المساعدة والتضحية من الجميع.

وأوضح كومان في تصريحات للصحفيين: "رغم رحيل ميسي، فإننا متحمسون بشأن هذا الموسم، وما نستطيع تقديمه خلاله بشأن المنافسة على البطولات".

وأضاف: "بالتعاقدات الجديدة واللاعبين الشباب، الذين هم مستقبل هذا النادي، لا يزال لدينا فريق رائع، ومقتنعون من أننا سنوفر للجماهير الكثير من الأفراح هذا الموسم".

وأكد: "ببعض المساعدة والتضحية كذلك من الجميع سنحقق أقصى ما يمكن تحقيقه، فنحن نعلم ما يعنيه أن تكون من برشلونة، وما يمثله هذا النادي".

يذكر أن ميسي سيترك فراغا كبيرا في برشلونة، حيث شارك في 937 هدفا خلال فترة تواجده مع الفريق، والتي بدأت في 2004 عندما كان يبلغ من العمر 17 عاما، حيث سجل اللاعب الأرجنتيني الدولي 672 هدفا في 778 مباراة لبرشلونة في كل المسابقات، بالإضافة لصنعه 265 هدفا.

ومن بين مجموعة من الإنجازات والألقاب الشخصية، يعد ميسي هو أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 474 هدفا، كما أنه ثاني أعلى لاعب يسجل أهدافا في الدوريات الخمسة الكبرى خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 476 هدفا.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :