facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من وراء كلمة جميلة


منذر العلاونة
10-08-2021 05:16 PM

يوم من الايام وقبل 3 سنوات وعلى جسر عبدون رأيت 3 شبان مع السائق يتمرجحون بسيارتهم طبعا السيارة شاحنة ..وكادوا ان يصنعون حوادث مرورية في الشارع نفسه رغم ضيق المكان كما تعرفون.

وقفت الى جانبه.. ونظرت اليه وقلت له "يا اخي ماشاء الله وجهك صبوحي لماذا تتمرجح في سيارتك وباقي الشباب يغنون ويصفقون لك والله لن يرحمك أحد اذا قمت بحادث لا سمح الله"، عندها صمت وقال تؤمرني عمي والله لن تعاد.

صدفة التقيته ولم اعرفه..جراء ذقنه الجميل ايضا، وقال بسببك عدت الى الله اجبته كيف واين قال القصة ..عندما قلت له وجهك الصبوحي وتحدثنا واخذ هاتفي من هنا الكلمة الجميلة للاخرين تعود اليك بالخير والاحترام عندما تكون صادقا .. والحمد لله هناك غرائب تحدث..معك غرائب ايجابية ..كن كذلك هذا ولا يعني انني لست عصبيا اذا ما اعتدي علي وبالحق.. من هنا احب الوجوه الصبوحية والابتسامة لو كان اصحابها اعداء لي لا سمح الله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :