facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابورمان: إعداد ورقة سياسية لتمكين الشباب في المدارس والجامعات


14-08-2021 02:59 PM

عمون - قال رئيس لجنة تمكين الشباب في اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية محمد أبو رمان، إن اللجنة تعكف على إعداد ورقة سياسية لتمكين الشباب في المدارس والجامعات.

وكشف في مداخلة عبر المملكة، عن وجود "توصية بربط الدعم المالي للحزب بمشاركة الشباب".

وتابع: "الورقة السياسية لتمكين الشباب من ممارسة العمل السياسي بصورة عامة تشمل الجامعات والمدارس سترفع لرئيس اللجنة الملكية نهاية الأسبوع الحالي".

"إذا أردنا أن نحفز الشباب ونوفر البيئة الحاضنة لهم فلا بد أن نتحدث عن تشريعات وسياسات وبرامج وقوانين وشروط حاضنة لعمل الشباب، لأن الكثير من الشباب لا يزال لديه شكوك حقيقية في مدى جدية المرحلة القادمة وهل سيكون هناك اختلاف، ونحاول من خلال هذه التوصيات التأكيد على أننا أمام مرحلة جديدة"، وفق أبو رمان.

ولفت إلى بعض السياسات الجامعية التي ترى العمل الحزبي في الجامعات وكأنه شيء ممنوع وغير مرغوب فيه وتخشى من العمل الحزبي في الجامعات هذه أيضا من السياسات من المفترض أن يتم الإشارة إليها،

وأكّد أبو رمان أن "هناك بعض الجامعات لا يوجد فيها اتحاد طلبة، متسائلاً: كيف نشجع الشباب على العمل السياسي والحزبي وهو لا يستطيع أن يشارك في الجامعات ويتدرب من خلال اتحاد الطلبة أو الأندية الطلابية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :