facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة كومان تطمئن كوتينيو على مستقبله مع برشلونة


20-08-2021 06:54 PM

عمون - وجه الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، رسالة للاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو بخصوص مستقبله في الميركاتو الصيفي.

وقال كومان، خلال مؤتمر صحفي (الجمعة) إن كوتينيو سيظل ضمن خطط برشلونة في الموسم الحالي رغم التكهنات التي تتحدث عن خطط النادي لبيعه في الميركاتو الصيفي من أجل تخفيف المصاعب المالية الكبيرة التي يواجهها.

ورغم أن كومان أوضح أن كوتينيو لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإسباني ملعب أتلتيك بلباو (السبت) فإنه قال إن اللاعب البرازيلي سيكون له دور كبير في مسيرة الفريق هذا الموسم.

وقال المدرب الهولندي: "سيحتاج كوتينيو لأسبوع آخر للتدرب مع المجموعة قبل أن نشركه، لكنه ضمن خططي لأنه لاعب رائع، وسيكون له دور مهم مع برشلونة".

وأضاف: "كان ضمن التشكيلة في الموسم الماضي لكنه تعرض للإصابة.. وأقول لكم إنه ضمن خططي للموسم الحالي، فهو لاعب يجيد في مراكز مختلفة، وهو أحد الخيارات المتوفرة بعد رحيل ميسي".

يذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في شتاء 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي، وخاض مع الفريق من وقتها 90 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 14.

ولعب النجم البرازيلي معارا في بايرن ميونخ موسم 2019-2020، وخاض معه 38 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 9، وأسهم في تتويجه بعدة بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود لبرشلونة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :