facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغم التعادل .. بوجبا يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد


22-08-2021 08:11 PM

عمون - حملت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز إنجازا تاريخيا للدولي الفرنسي بول بوجبا.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مع مضيفه ساوثهامبتون، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ورغم تعثر يونايتد، لكن هدف التعادل الذي أحرزه مهاجم الفريق ماسون جرينوود بصناعة من بول بوجبا، منح اللاعب الفرنسي إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي.

وأصبح بوجبا أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من صناعة 5 أهداف في أول مباراتين بالموسم، بعدما صنع 4 أهداف في المباراة الأولى أمام ليدز يونايتد.

أرقام مانشستر يونايتد لم تتوقف عند بوجبا، حيث أصبح جرينوود (19 عاما) رابع شاب في تاريخ "البريميرليج" يسجل في أول مباراتين بالموسم، والأول الذي يحقق هذا الأمر منذ ألان سميث مع ليدز يونايتد في أغسطس/آب عام 2000.

وكان مانشستر يونايتد فاز على ليدز بخماسية، لكنه فشل في مواصلة الانتصارات، في موسم سيكون صعبا على الفريق وعصيبا على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :