facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع أسعار الغاز في الاتحاد الأوروبي إلى مستوى قياسي


31-08-2021 11:47 PM

عمون - واصلت أسعار الغاز الأوروبية ارتفاعها الثلاثاء، لتسجل رقما قياسيا جديدا في ظل النقص غير المسبوق للمعروض في الأسواق في مثل هذا الوقت من العام، وهو ما يزيد المخاوف بشأن نقص الإمدادات خلال فصل الشتاء المقبل.

وأدى استمرار أعمال الصيانة لحقول الغاز في النرويج والغموض المحيط بالإمدادات القادمة من روسيا، بجانب المخاوف من اضطراب إمدادات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة نتيجة الإعصار إيدا في خليج المكسيك، إلى ارتفاع الأسعار، بحسب وكالة بلومبرغ للأنباء.

وارتفع سعر العقود الآجلة للغاز في بريطانيا أمس الثلاثاء بنسبة 5.4% إلى 129.20 بنس لكل مليون وحدة حرارية في تعاملات بورصة آي.سي.إي للسلع، مع استئناف التعاملات في البورصة بعد العطلة الرسمية أول أمس.

وانتهت التعاملات عند سعر 127.71 بنس لكل مليون وحدة حرارية.

وارتفع سعر الغاز الهولندي؛ وهو الغاز القياسي للسوق الأوروبية، بنسبة 2.5% إلى 50.92 يورو لكل ميجاوات/ساعة من الكهرباء خلال التعاملات قبل أن يستقر السعر عند مستوى 50.338 يورو لكل ميجاوات/ساعة في ختام التعاملات.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :