facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللاعب هاني يعلن اتفاقه مع نادي غابالا الأذري


01-09-2021 10:52 AM

عمون - اعلن لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم عمر هاني، توصله لاتفاق مع فريق غابالا الأذري، للاحتراف في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.

وأشار اللاعب إلى أن المفاوضات التي جرت في الفترة الأخيرة، انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، وسيتم مساء الاربعاء التوقيع الرسمي.

وأعلن هاني في تصريح من أذربيجان الأربعاء، عن اتفاقه على تفاصيل العقد، ولاسيما فيما يتعلق بالأمور المالية ومدة العقد، مضيفا "وصلت إلى أذربيجان قبل يومين، والتقيت برفقة وكيل أعمالي مع إدارة نادي غابالا، وتم الاتفاق على بنود العقد، تمهيدا لإشهار الاحتراف في الفريق الأذري الذي يعتبر من الفرق المتميزة في بلاده".

وكشف هاني الذي احترف في الموسم الماضي مع فريق ابويل القبرصي، عن تلقيه عدة عروض احترافية، ولكنه فضل فريق غابالا رغبة منه في البقاء في الاجواء الكروية الأوروبية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :