facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتقادات لاذعة لرونالدو: لم يحترم يوفنتوس في وداعه


04-09-2021 09:29 AM

عمون - شنّ نجما يوفنتوس السابقين أليسيو تاكيناردي وسيرجيو بريو، هجوما لاذعا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن "السيدة العجوز"، للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وأجمع أليسيو تاكيناردي وسيرجيو بريو على أن كريستيانو رونالدو لم يحترم يوفنتوس، حيث كان بمقدوره الرحيل بطريقة مختلفة وأكثر مهنية.

واعتبر تاكيناردي طريقة رحيل رونالدو عن يوفنتوس بـ"المسيئة"، لافتا إلى منشور شقيقته كاتيا أفييرو على "إنستغرام" والذي قالت فيه: "أهلا بك من جديد في اليونايتد.. النادي الذي يليق بك".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن تاكيناردي الذي لعب لصالح "السيدة العجوز" 400 مباراة خلال 13 عاما، قوله: "كان على رونالدو إظهار المزيد من الاحترام تجاه يوفنتوس".

وأضاف: "غادر رونالدو بطائرته الخاصة بينما كان مدرب الفريق يتحدث عن المباراة القادمة ليوفنتوس. جمهور الفريق الإيطالي كان يستحق وداعا مختلفا غير الذي قدمه اللاعب البرتغالي".

ومن جانبه قال بريو: "لم يكن جيدا أن يشير رونالدو إلى أنه ذاهب إلى مكان يشعر فيه كما لو أنه في منزله".

وبيّن المدافع السابق الذي لعب مع "البيانكونيري" 300 مباراة، أنه: "لم أتوقع أن يتعامل رونالدو مع يوفنتوس بهذه الطريقة، فالنادي يستحق الاحترام. رونالدو لاعب رائع ولكن كان عليه أن يودع فريقه بطريقة وبكلمات مختلفة".

جدير بالذكر أن رونالد لعب لصالح يوفنتوس 134 مباراة سجل خلالها 101 هدفا على مدار 3 سنوات، وفاز مع الفريق بلقبين في الدوري الإيطالي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :