facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وجهة مفاجئة لأسطورة بايرن ميونخ


04-09-2021 04:21 PM

عمون - اقترب النجم الفرنسي فرانك ريبيري من خوض تجربة جديدة تبقيه في الدوري الإيطالي، لكن بقميص فريق آخر بعد انتهاء رحلته مع فيورنتينا.

وأمضى ريبيري آخر عامين بقميص الفيولا، الذي انضم إليه في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن نادي بايرن ميونخ الألماني الذي قدم خلاله أفضل مستوياته الكروية، لكنه لم يعرض عليه تجديد عقده المنتهي في حزيران الماضي.

ولم يستطع صاحب الـ38 عاما إيجاد نادٍ له طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه ما زال بإمكانه الانتقال لأي فريق في صفقة انتقال حر.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن ريبيري بصدد الانتقال إلى فريق ساليرنيتانا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي، بعدما توصل لاتفاق على التوقيع له لمدة عام.

ولن يحصل ريبيري على راتب مرتفع مع النادي الإيطالي، إذ تضمن العقد منحه 1.5 مليون يورو فقط حتى نهاية الموسم.

ويتضمن الاتفاق إمكانية تمديد العقد لموسم آخر، حال بقاء ساليرنيتانا في الكالتشيو.

وسبق للنجم الفرنسي التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعدما قاد بايرن للفوز بلقب دوري الأبطال عام 2013، كما نافس على جائزة الكرة الذهبية آنذاك، لكنه حل ثالثا في التصويت خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :