facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيفات: بعض التجار كالمنشار يأكلون المنتج والمستهلك ولا حل دون دخول عش الدبابير


08-09-2021 07:50 PM

عمون - أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات أنه لا بد من تحديث شفافية التشريع فيما يخص تسويق منتجات الكزارعين لضمان شفافية البيع، إضافة الى تحديث البنية التحتية للاسواق، لتليق بالتكنولوجيا وتواكب متطلبات التسويق.

وقال الحنيفات خلال استضافته في برنامج هذا المساء الذي يبث عبر التلفزيون الاردني ويقدمه الزميل عمر كلاب، إنه سيتم طرح عطاء لانشاء السوق المركزي في اربد قريبا، اضافة الى تطوير سوق عمان المركزي بـ 30 مليون دينار.

وأضاف، أنه لا بد من ادخال يد الحكومة الى عمل التسويق من خلال شركة التسويق ليكون لها دور في التسويق الخارجي والتسويق الداخلي.

وبين الحنيفات أن خلو الباب في السوق المركزي يصل الى 400 ألف دينار وهو رقم خيالي واصفا البعض بالمنشار يأكل المنتج والمستهلك.

وأوضح أن الحلقات جميعها مشوهة، ولا بد من ارشاد حقيقي، وادخال يد بالتسويق ليكون للوزارة باب في السوق المركزي، لكسر الاحتكار، قائلا "لو بقيت انظر 70 عاما ولم ادخل عش الدبابير لن نصل الى حل".

وبين الحنيفات ان "كل منظومة السوق من الداخل تتآمر على اي وجهة نظر تتبناها الحكومة، ولن تستطيع كسر ذلك الا من خلال يد في السوق".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :