facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتقال رجل بحوزته "حربة" قرب الكونغرس الأميركي


13-09-2021 11:34 PM

عمون - ألقت شرطة الكونغرس، الاثنين، القبض على رجل بحوزته "سلاح أبيض" بالقرب من مقر اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي في العاصمة واشنطن.

وقال بيان لشرطة الكابيتول إن ضابطا من قسم العمليات الخاصة لاحظ وجود شاحنة صغيرة من نوع Dodge مزينة بـ"رموز للعنصريين البيض" في منتصف الليل.

ونشرت شرطة الكابيتول صورا للسيارة التي بدت مليئة ببقايا الطعام من الداخل.

وأضاف البيان إنه بعد تفتيش الشاحنة، وجد فيها سلاح أبيض "حربة" وقد قبض على صاحبها، دونالد كريغيد، 44 عاما، بسبب حيازته "أسلحة محظورة".

وتلقى رجال شرطة الكونغرس الإشادة، فيما قال رئيسهم، توم مانغر، إن "الرجل لا يمثل خطورة الآن".

وفي أغسطس الماضي، فتحت الشرطة الأميركية تحقيقا في بلاغ عن وجود عبوة ناسفة محتملة في شاحنة صغيرة خارج مكتبة مبنى الكونغرس (كابيتول)، وأخلت المنطقة المحيطة بالمبنى.

يأتي ذلك بعد أشهر من العثور على قنبلة أنبوبية في مقر اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري في واشنطن، قبل يوم من اقتحام الآلاف من مثيري الشغب المؤيدين للرئيس السابق دونالد ترامب مبنى الكابيتول في يناير.

(الحرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :