facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الأمريكية تسلط الضوء على أردنية "ملهمة" في تصميم الأزياء


15-09-2021 10:55 AM

عمون - نشرت السفارة الأمريكية في الأردن فيديو يسلط الضوء على النساء الملهمات في جميع أنحاء المملكة واللواتي يصنعن فرقاً في مجتمعاتهن، حيث تم اختيار السيدة لبنى الرياطي للمشاركة في التبادل الثقافي لوزارة الخارجية الأمريكية لعام 2019، لعملها في صناعة الأزياء بعد تخرجها من برنامج الطالب الزائر الدولي.

وقامت الرياطي، رائدة الأعمال الناجحة بإنشاء "أكاديمية كوتور"، وهي أكاديمية لتصميم أزياء رفيعة المستوى في الأردن، معبرة عن سعادتها بما إكتسبته من مهارات وخبرة في هذا المجال، مؤكدة أن هدفها من إنشاء الأكاديمية تدريب المصممين الجدد ليتمكنوا أيضاً من متابعة أحلامهم وبناء أعمال التصميم الخاصة بهم.

وأكدت الرياطي أن مصممي الأزياء في الأردن مميزين ولكنهم يواجهون تحديات تتمثل بالتعليم وإكتساب الخبرة في هذا المجال، بالإضافة الى إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي في العرض والتسويق بعد إنتاج العمل.

Posted by ‎‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :