facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا


17-09-2021 10:48 AM

عمون - أوقعت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي سحبت الجمعة، نادي الهلال السعودي بطل البطولة عام 2019 مع بيرسبوليس الإيراني وصيف النسخة الماضية، فيما يواجه النصر السعودي الوحدة الإماراتي.

وسحبت القرعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر تقنية الاتصال بالفيديو. وتقسم مباريات ربع النهائي إلى منطقتين في شرق وغرب القارة.

وتقام مباريات ربع نهائي وقبل نهائي منطقة الغرب في السعودية، إضافة إلى نهائي المسابقة الأقوى في القارة من ناحية الأندية، وفق الاتحاد الآسيوي للعبة.

ويلعب هذا الدور في 16 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، حيث يلتقي النصر والوحدة عند السادسة مساءً على ملعب مرسول بارك، ومباراة الهلال وبيرسبوليس عند التاسعة مساءً على ملعب الملك فهد الدولي، وفق ما أعلن التلفزيون السعودي الرسمي.

وكان الهلال بطل هذه المسابقة عام 2019، تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الاستقلال الإيراني 2-0، في حين فاز الوحدة على مواطنه الشارقة بفارق ركلات الترجيح، والنصر على تراكتور الإيراني 1-0، وبيرسيبوليس وصيف البطل عامي 2018 و2020 على الاستقلال الطاجيكي 1-0.

وفي منطقة شرق آسيا، يلتقي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع مواطنه أولسان هيونداي، في حين يتواجه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناغويا غرامبوس الياباني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :