facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حقيقة وفاة الفنان سمير صبري


22-09-2021 12:02 PM

عمون - تسببت الفنانة المصرية مديحة حمدي في ترويج شائعة وفاة الفنان سمير صبري، بعدما قدمت نعيا مؤثرا له عبر حسابها بـ "فيسبوك".

ونشرت مديحة حمدي صورة للفنان سمير صبري على صفحتها بـ "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان". وبادرت سريعا بحذفه بعدما تأكدت أن الخبر غير صحيح. وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وبعد عدة دقائق بادرت مديحة حمدي بحذف المنشور بعدما تأكدت أن الخبر غير صحيح وقالت، "أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

يذكر أن الفنان سمير صبري، أعلن مؤخرا تقديم اعتذاره رسميا لوزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، عن عدم الاستمرار في رئاسة مهرجان الإسكندرية الأول للسينما الفرنكوفونية، لأسباب شخصية، رغم أن المهرجان فكرته وهو مؤسس كيانه التنظيمي.

وقال صبري في أسباب اعتذاره إنها جاءت نظرًا لرغبته في الانتهاء من الجزء الثاني من كتابه "حكايات العمر كله" الذي لقي نجاحا كبيرا في طبعاته العاشرة، والذي يروي كثيرا من أسرار عظماء نجوم زمن الفن الجميل الذين عاصرهم خلال رحلته مع الفن والإعلام.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :