facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سائقو شاحنات نقل المثقلات يعتصمون احتجاجا على شروط الأمن


23-09-2021 10:28 AM

عمون - أحمد الدخيل - اعتصم عدد من مالكي شاحنات نقل المثقلات (اللوبوي) بالقرب من جسر مأدبا على طريق المطار احتجاجا على الشروط التي تفرضها عليهم مديرية الامن العام، والتي وصفوها بالتعجيزية.

وقال أحد المعتصمين لـ عمون إن الشروط المفروضة عليهم حاليا من قبل مديرية الامن العام لم يسبق لها مثيل حيث أي مركبة يزيد عرض حمولتها عن 2.60م يجب عليها دفع مبلغ 500 دينار بدل مرافقة سيارات الأمن العام لمركبته او دفع 500 دينار بدل مخالفة وحجز المركبة والسائق وحمولتها.

وأوضح أن مركباتهم وبحسب قانون الترخيص مرخصة لتحميل آليات ومعدات بعرض يصل إلى 3،30 م ويدفعوا بدل ذلك سنويا بدل العرض ما يقارب 45 دينارا عدا عن الرسوم الأخرى.

وطالب الأمن العام بالسماح لهم بالعمل ما بين الساعة 3 عصرا وحتى 8:30 صباحا مبينا أن اغلب سائقي الشاحنات عملهم ليلي لتجنب الازدحامات والقرار الذي اتخذ بمنعهم سبب لهم مشاكل وتأخير وصعوبة في العمل بأوقات الذروة.

كما طالب وزارة الاشغال العامة والإسكان بمنحهم تصاريح شهرية وليس تصريح لكل حمولة، مشيرا إلى أن إحضار تصريح عند كل حمولة يتطلب وقتا وجهدا وتكاليف لا داع لها.

ولفت إلى أن ممثلين عن اصحاب الشاحنات المتضررة سيعقدون اجتماعا مع وزير النقل وممثلين عن وزارة الاشغال والامن العام في تمام الساعة 12 ظهرا للوقوف على مطالبهم وحلها مؤكدا أن ما يقارب 150 مركبة تضررت من هذه القرارات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :