facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 نجوم يبحثون عن أول هدف في الدوريات الكبرى


26-09-2021 10:23 PM

عمون - لا يزال عدد من نجوم الصف الأول في الكرة العالمية يبحث عن تسجيل أول أهدافهم رغم مرور عدد كبير من الجولات في دوريات أوروبا الكبرى.

وكان الموسم الحالي شهد مجموعة من الانتقالات المهمة داخل الملاعب الأوروبية، لكن حتى فيما يخص بعض النجوم الذين لم يغادروا فرقهم ظل منهم من يعاني من العقم التهديفي هذا الموسم حتى الآن.


ليونيل ميسي
منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام الحالي لم يسجل أو يصنع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، أي هدف بقميص فريقه الجديد.

ميسي شارك في 190 دقيقة مع باريس سان جيرمان، بواقع 90 ضد كلوب بروج البلجيكي في التعادل 1-1 بدوري أبطال أوروبا، ومباراتين في الدوري الفرنسي، 24 دقيقة ضد استاد ريمس و76 دقيقة ضد أولمبيك ليون.

هاري كين
هاري كين نجم توتنهام هوتسبير وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً لم يسجل أي هدف في البريميرليج حتى الآن.

وشارك كين في 5 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، بإجمالي 378 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي أهداف.

وبدأت مشاركات كين في لقاء ولفرهامبتون بالجولة الثانية ثم شارك في 4 لقاءات كاملة متتالية بعدها ضد واتفورد وكريستال بالاس وتشيلسي وأرسنال.

جادون سانشو
يعد جادون سانشو إحدى أهم صفقات مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، حيث انضم إليه من بروسيا دورتموند الألماني، لكنه لم يضع بصمته في أولد ترافورد حتى اللحظة.

سانشو شارك في 200 دقيقة في الموسم الحالي، بعدد دقائق متفاوت من مباراة لأخرى، ولم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :