facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب محمد صلاح .. تحذيرات الأساطير تصعق ليفربول وتنتقد كلوب


02-10-2021 11:14 AM

عمون - حذر عدد من أساطير الكرة الإنجليزية إدارة نادي ليفربول من أسلوبها في مفاوضات التجديد للمصري محمد صلاح هداف الفريق.

ودخل محمدد صلاح منذ فترة ليست بالقصيرة مفاوضات مع إدارة ناديه بغية تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

وفي الوقت الذي سارت فيه مفاوضات التجديد مع لاعبين أقل قيمة فنية من صلاح بسهولة بالغة، فإن مفاوضات التمديد للنجم المصري لم تحظ بنفس الأمر، وذلك بالتزامن مع أكثر من أزمة مثارة.

وكان من ضمن الأزمات طلب اللاعب الحصول على راتب أسبوعي خيالي، يقدر نصف مليون جنيه إسترليني، على غرار النجمين الأسطوريين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وتلميحات رامي عباس وكيل أعمال اللاعب بأنهم "لا يشاهدون - في إشارة لإدارة الريدز - ما يقدمه صلاح ضمن مطالب الحصول على راتب أعلى".

وصرح يورجن كلوب، مدرب ليفربول نفسه، في وقت سابق بأنه غير منخرط بنفسه في مفاوضات التجديد مع صلاح، رغم أنه لم يقم بنفس الأمر فيما يخص مفاوضات التمديد للاعبين آخرين.

أمر غريب
جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول مدافعه في العقد الأول من الألفية الثالثة والمتوج بدوري أبطال أوروبا 2005، وصف عدم انخراط كلوب في مفاوضات تمديد عقد محمد صلاح بالأمر المثير للدهشة والغريب.

وشدد كاراجر، في تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية، على أن "كلوب تعهد بتسوية أزمة التجديد لجوردان هندرسون، بعد حدوث مشكلة صغيرة وقد كان، لكن فيما يخص محمد صلاح قال إنه غير مشارك في المفاوضات".

ووصف كاراجر الأمر بأنه: "يبدو غريباً، إذا ما كان هناك سبب لعدم حل أزمة التجديد لمحمد صلاح بنفس القدر من الإلحاح فيتوجب شرحه بشكل مرض".

ويرى كاراجر أنه يجب عند الحديث عن نهضة ليفربول في السنوات الأخيرة ألا ينسى الجميع "التأثير المباشر لصلاح، الذي سجل 44 هدفا في موسمه الأول عندما وقع فيرجيل فان دايك مع ليفربول، لكن عند الحديث عن نهضة ليفربول فإن التركيز يكون على أليسون بيكر وفان دايك".

وواصل كاراجر إشادته بصلاح قائلاً: "بعد ربع قرن من الآن، سيتفحص المشاهدون تلك السنوات وسيكونون سعيدي الحظ بمشاهدة أهداف محمد صلاح والإحصائيات التي حققها، لكني أتمنى ألا يتساءلوا لماذا بحق الأرض غادر صلاح ولم تترك له فرصة كسر رقم قياسي جديد يخص روجر هانت الهداف التاريخي للنادي".

وسجل هانت، الذي رحل مطلع الأسبوع الحالي عن عمر 83 عاما 244 هدفاً للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن صلاح وصل مؤخراً إلى 100 هدف له مع ليفربول في البريميرليج.

سار في الاتجاه ذاته مع كاراجير كريس سوتون بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مع بلاكبيرن روفرز في 1995، والذي توقع معاناة ليفربول بدون محمد صلاح.
وفي مقاله بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية شدد نجم الروفرز السابق على أنه "لو فقد ليفربول محمد صلاح لمدة شهر أو شهرين فسيعاني"، محذراً من إمكانية خروج اللاعب من أنفيلد رود في المستقبل.

وشدد سوتون على أن صلاح لو حافظ على معدلاته التهديفية مع ليفربول في الموسم الحالي فسيكون من المستحيل اللحاق به في سباق الهدافين.

يذكر أن محمد صلاح سجل 8 أهداف وصنع هدفين في جميع مشاركاته مع الريدز بكل البطولات هذا الموسم، ويتصدر حالياً جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ5 أهداف مناصفة مع ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد ومهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :