facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجغبير: الزيارات الملكية للمصانع دعم للكفاءة الإنتاجية وتعزيز لواقع التنافسية


05-10-2021 03:33 PM

عمون - أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الى المصانع يؤكد أهمية دور الصناعة الوطنيّة وتعبر دعماً للكفاءة الإنتاجية، حيث تنعكس إيجابا على واقع التنافسية.

وقال المهندس الجغبير في التصريح الصحافي الذي اصدره اليوم، ان زيارة جلالة الملك للمصانع هو رسالة للحكومة بأن الصناعات الوطنيّة يجب ان تكون على راس أولوياتها الاقتصاديّة ووضعها على الدوام ضمن جدول أعمال المتابعة الرسميّة اليومية.

وشدد على ان جلالة الملك عندما يزور المصانع ويطلع على قصص النجاح ويستمع للتحديات يقدم رسالة لجذب الاستثمار الخارجيّ الذي يحظى برعاية ملكية مباشرة.

وزار جلالة الملك مؤخرا لمصانع شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية، وشركة بُن العميد، والشركة السعودية الأردنية للتنمية الصناعية "جوردينا"، بمنطقة القسطل جنوبي العاصمة عمان.

واكد على ان جلالة الملك الداعم الرئيس للعجلة الصناعية، حيث يوجّه جلالته دائما لتذليل العقبات التي تواجه الصناعة وإيجاد السبل الكفيلة لدعم واقع الصناعة الوطنية.

وأشار الى ان الكثير من الأسواق التي تستقبل الصادرات الوطنية جاءت نتيجة العلاقات السياسية التي وثقها جلالته خلال زياراته الدولية.

ولفت الجغبير الى ان المصانع الأردنيّة تقدم منتجا مميزا مطابقا لاعلى المواصفات الأردنية والأوروبية وحتى الامريكية، الأمر الذي يتيح للصادرات الوطنية الدخول بانسياب جيد لتلك الأسواق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :