facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحريرات تشهر كتابها في المكتبة الوطنية


09-10-2021 12:26 PM

عمون - اقيم حفل اشهار كتاب افكار وأحاسيس أنثى للكاتبة والأديبة الناشطة الاجتماعية (فادية الحريرات)، في المكتبة الوطنية برعاية الوزير الأسبق حازم قشوع.

وأدار حفل توقيع الكتاب الاعلامي أحمد شبيب وقدم الناقد والأديب فوزي الخطبا دراسة نقدية لكتاب أفكار وأحاسيس أنثى مبينا جمالية اللغة والخواطر التي تلامس الوجدان الانساني التي كتبت من التجارب الحياتية التي واجهتها الكاتبة الحريرات ،وقدم الشهادة الإبداعية الاستاذ المؤرخ والشاعر النبطي عليان العدوان الذي استعرض من خلال ورقته شهادة إبداعية للمراحل التي مرت بها الكاتبة الحريرات من تصميم واهتمام لإنجاز كتابها المحتفى به بفترة وجيزة.

وقدم الناقد والأديب محمد الجبور ورقة نقدية تناول فيها كتاب الاديبة فادية الحريرات وما تحتويه الخواطر من صور شعرية واهتمام لغوي المفردات وتسلسل الأفكار وكما حضر الفنان والممثل الكبير عبدالكريم القواسمة مع جمع وحشد كبير من الحضور المهتمين بالأدب والثقافة على الساحة الثقافية مما اضفى على الحفل مزيدا من التألق والتميز.

وكان حفل إشهار جميل بحضور نخبة من الاعلامين من مختلف المنابر الإلكترونية والصحف المحلية وفي نهاية الحفل تفضل راعي الحفل بتوزيع الدروع التذكارية على المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :