facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الأهلي يعزز حملته "أهلي .. فرصتك تكون ربحان" بجوائز لحسابات الرواتب


10-10-2021 11:54 AM

عمون - استكمالًا لحملته المستمرة " أهلي ... فرصتك تكون ربحان"، أطلق البنك الأهلي مجموعة جوائز جديدة لعملائه من أصحاب حسابات الرواتب من خلال إتاحة الفرصة لجميع عملائه المحولين لرواتبهم والعملاء الراغبين بتحويل رواتبهم للمشاركة بالسحوبات الشهرية والسنوية، حيث يتيح حساب الراتب الفرصة للعملاء لربح راتب الثالث عشر على مدار ثلاث سنوات لعشر رابحين سنوياً، أو الفوز بإحدى الجوائز الشهرية بقيمة 500 دينار لكل عميل، بالإضافة إلى تقديم عشرة جوائز أخرى بقيمة 1000 دينار لمن يقوم بتشجيع العملاء الجدد على تحويل رواتبهم ومساعدتهم بتبني مفهوم الادخار حيث سيتم تقديم أفضل الخدمات البنكية لهم لضمان حصولهم على تجربة مصرفية مميزة.

ويهدف البنك من خلال هذه الحزمة إلى تعزيز أهمية الادخار حيث سيكون حساب الرواتب من الحسابات التي ستشجع العملاء على تنمية ادخاراتهم من خلال اتاحة العديد من فرص الربح والمكافآت إضافة إلى تقديم خدمات مصرفية رقمية مجانية مميزة.

وتعليقاً على ذلك صرّح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني محمد موسى داود بأننا نفتخر في البنك الأهلي بتقديمنا لحلول مالية متميزة، حيث نسعى جاهدين لطرح باقات متنوعة من منتجات وخدمات التوفير سواء كانت قصيرة أو طويلة المدى لتتلائم واحتياجات عملائنا ، إضافة إلى الارتقاء بالخدمات الرقمية المقدمة لهم لمنحهم تجربة مصرفية مميزة من خلال مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية وتوظيفها بما يخدم ذلك.

ومن الجدير ذكره بأن البنك الأهلي يتيح للراغبين من غير العملاء أيضاً من الاشتراك في هذه الحملة من خلال إمكانية فتح حساباتهم البنكية الكترونياً وذلك من خلال تطبيق "أنا مين" المجاني والذي يتسم بالسهولة والسرعة والأمان، كما يتم تقديم ما يزيد عن 25 خدمة مختلفة دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك وبما يضمن لهم رحلة مصرفية سلسة ومميزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :