facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليوناردو: مستقبل باريس سان جيرمان يعتمد على بقاء مبابي


10-10-2021 08:54 PM

عمون - يصر البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان، على بقاء ”جوهرة فرانس دي بارك“ كيليان مبابي في النادي بعد نهاية الموسم.

ويرى المدير الرياضي لباريس أنه على الرغم من تأكيد نجم فرنسا أنه طلب من النادي الرحيل في الصيف.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان العام المقبل في الوقت الذي حاول فيه ريال مدريد أكثر من مرة التعاقد مع اللاعب.

باريس سان جيرمان رفض عدة عروض من ريال مدريدالإسباني لضم مبابي ولكن ليوناردو أعرب عن شعوره بأن ريال مدريد يحاول المماطلة من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب فرنسا في النهاية بالمجان.

وأعلن مبابي البالغ من العمر 22 عامًا، مؤخرًا أنه طلب ترك باريس سان جيرمان مرة أخرى في يوليو، والرحيل إلى ريال مدريد

وقال ليوناردو لصحيفة ”فيستيفال ديللو سبورت“ الإيطالية يوم السبت: ينفون من مدريد، لكني أعتقد أن ريال مدريد يقوم بمهمة لشراء مبابي في صفقة انتقال حر منذ فترة طويلة، منذ عامين يتحدثون بشكل علني عن مبابي، ينبغي مقابلة ذلك بالعقاب.

وأوضح: من جانب ريال مدريد أرى عدم احترام لمبابي، هو ليس لاعبا عاديا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. المدرب، مجلس الإدارة، لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن كيليان، أعتقد أن هذا جزء من خطتهم، هذا أمر غير محترم.

وأكد: فكرتنا تتمحور حول تمديد عقد مبابي، لم يتغير أي شيء في خططنا، كيليان جوهرة، إنه مثالي لباريس سان جيرمان، سيكون حينها لدينا كيليان وليو ميسي ونيمار، لم نخطط أبدا لمستقبل باريس سان جيرمان دون مبابي.

وواصل ليوناردو كلامه قائلا: ”فكرتنا هي تمديد عقد كيليان مبابي، لم يتغير شيء في خططنا، إنه جوهرة لاعب مثالي بشكل لا يصدق“.

وتابع: ”لم نخطط أبدا لمستقبل باريس سان جيرمان دون مبابي“.

وقال مبابي نفسه لصحيفة ليكيب في وقت سابق من هذا الأسبوع: ”لقد اتخذت قراراتي وفكرت مليًا في الأمر، ما الذي يمكن أن يجعلني أبقى في باريس سان جيرمان؟ نحن بعيدون عن ذلك… لأنني أردت مغادرة باريس هذا الصيف“.

”لن أكون المنافق، كان طموحي واضحًا، سنرى ما سيحدث – مستقبلي ليس أولويتي الآن، أنا مرتبط بباريس سان جيرمان، وإذا كنت قد غادرت هذا الصيف، لكان ذلك لريال مدريد فقط، واصلت اللعب في أغسطس ولم تكن لدي مشكلة في ذلك. لماذا أردت المغادرة؟“.

”اعتقدت أن مغامرتي قد انتهت، إذا كنت قد غادرت، لكانت فقط ريال مدريد، ترك باريس سان جيرمان كان الخطوة المنطقية التالية“.

لكن والدته اعترفت بعد ذلك بأنهم في مفاوضات عقد باريس سان جيرمان، وقالت لصحيفة لو باريزيان: ”نتحدث حاليًا مع باريس سان جيرمان (حول تمديد العقد) والأمور تسير على ما يرام.“





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :