facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاتب إنجليزي ينصح محرز: الدفاع أولا


11-10-2021 03:17 PM

عمون - حلل الكاتب الإنجليزي دومينيك فاريل في مقال بصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية أسباب تراجع مستوى الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي.

واعتمد بيب جوارديولا في الموسم الماضي على محرز بشكل أساسي، ليصبح أهم نجوم الفريق في مركز الجناح الأيمن، لكنه دفع به بديلاً أغلب فترات الموسم الحالي، وتحديداً منذ لقاء توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الصحفي الإنجليزي إلى أن الجزائري البالغ من العمر 30 عاماً تحول تحت قيادة بيب إلى لاعب أساسي في النصف الثاني من الموسم الماضي في حملة تتويج السيتيسنز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد أن أداءات محرز المبهرة الموسم الماضي خاصة في دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند الألماني وأهدافه الثلاثة في نصف النهائي ضد باريس سان جيرمان ساهمت في ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية الجمعة الماضية، وعكست مكانته كأحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وتابع: "لكن جوارديولا يرى أن محرز لا يقوم بأداء واجباته الدفاعية على أكمل وجه وهو سر عصبيته التي ظهرت خلال لقاء ريد بول لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا"، حيث انتشرت صورة للمدرب وهو يصرخ في وجه النجم الجزائري.

وشدد الكاتب الإنجليزي على أن محرز ورغم ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية فإن عليه أن يستغل الفرصة الأسبوع المقبل حين يعود فريقه للمباريات، ضد بيرنلي السبت المقبل، بتجنب تلك السلبية لإقناع جوارديولا مجددا بأهميته.

وأكد أن سجل محرز ضد بيرنلي سيدفعه لتقديم واحدة من أفضل مشاركاته مع الفريق هذا الموسم حيث سجل من قبل 8 أهداف في مرماهم في 13 مواجهة.

يذكر أن محرز هو هداف مانشستر سيتي في كافة البطولات هذا الموسم بأربعة أهداف في 9 مباريات.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كشفت الجمعة عن قائمة من 30 لاعبا تم ترشيحهم

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :