facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا يثير التحكيم مخاوف ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك؟


19-10-2021 09:58 AM

عمون - يواجه ريال مدريد في كييف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني برسم الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويعتبر الفوز ضروريا للفريق الإسباني بعد الهزيمة المفاجئة في ملعبه أمام شيريف المولدوفي.

وبحسب موقع ”ديفونسا سونترال“، فإن ريال مدريد يخشى حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومخالب رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيرفين، وذلك بسبب علاقته السيئة مع فلورنتينو بيريز وأزمة دوري السوبر الأوروبي ورغبته سابقا في منع الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد تعرض للظلم في اللقاءين الأولين أمام إنتر ميلان الإيطالي وشيريف تيراسبول المولدوفي من خلال عدم الإعلان عن ضربتي جزاء واضحتين.

وبحسب الصحيفة، فإنه في لقاء إنتر ميلان ورغم فوز الفريق 1-0 فإن حكم اللقاء لم يحتسب ضربة جزاء واضحة لصالح المدافع لوكاس فاسكيز بعدما أسقطه مدافع إنتر ميلان سكرينيار بعد لمس رجله، لكن الحكم وتقنية تحكيم الفيديو لم يتدخلا.

وخلال لقاء شيريف تيراسبول المولدوفي لم يحتسب الحكم ضربة جزاء بعد إسقاط فينسيوس جونيور داخل مربع العمليات، وحتى ضربة الجزاء التي أعلنها في اللقاء كانت بتدخل من حكم تقنية الفيديو.

ويعتقد ريال مدريد أنه سيواجه المصاعب في كييف مع التحكيم للقاء الثالث على التوالي، وأن مخالب تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بدأت تظهر ضد الفريق لكونه لم يغفر لفلورنتينو بيريز قيادته فكرة دوري السوبر الأوروبي وإصراره على بقاء الفكرة ومحاولة تطويرها.

ولا يثق ريال مدريد في رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب تصريحاته السابقة المسيئة لريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز ورغبته في معاقبة الفريق وطرده من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقرير الصحيفة المقربة من ريال مدريد، فربما أن ما فشل الرئيس السلوفيني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تحقيقه ضد ريال مدريد عبر العقوبات قد ينجح في تطبيقه عبر قرارات الحكام، بعدما خسر قضايا في المحاكم ضد أندية دوري السوبر الأوروبي ومنعه من معاقبتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :