facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وناس الجديد" يبهر الفرنسيين بعد تغلبه على نجوم سان جيرمان


22-10-2021 09:51 AM

عمون - حصل الدولي الجزائري إيلان كبال نجم استاد ريمس الفرنسي على إشادة كبيرة نظرا لمستوياته الواعدة رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وتمكن نجم منتخب الجزائر الواعد من تحقيق أرقام عجز نجوم باريس سان جيرمان عن الوصول لها منذ بداية الموسم الحالي للدوري الفرنسي، مما جعله محل إشادة من الخبراء والمتابعين للمسابقة.

وأشارت إحصائيات الرابطة الفرنسية لكرة القدم إلى أن الجناح الطائر لريمس ساهم بـ4 تمريرات حاسمة خلال الأهداف الستة الأخيرة لفريقه، حيث لم يتفوق عليه سوى النيجيري المميز سايمون موزيس الناشط مع نانت، بـ5 كرات حاسمة في آخر 6 أهداف لفريقه.

وتوقعت جريدة "بوت فوتبال" الفرنسية أن يواصل المستدعى حديثا لمنتخب الجزائري تطوره في قادم الأسابيع بعدما رسمه مدربه الإسباني أوسكار جارسيا كلاعب أساسي بشكل منتظم مع الصاعد الجديد لدوري الأضواء الفرنسي، وهذا رغم نقص خبرته في المستوى العالي.

يذكر أن الإعلام الفرنسي صنف كبال من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري، منذ بداية الموسم، حيث يشبهه المختصون بمواطنه آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي الحالي من حيث السرعة، والقدرة على المراوغة في مساحة ضيقة، رغم ضعف بنيته.

يذكر أن كبال استدعي لأول مرة مع محاربي الصحراء خلال عطلة الفيفا الأخيرة في آخر لحظة معوضا آدم وناس، الذي كان يعاني مشكلة على مستوى فخذه الأيمن أبقته خارج الخدمة خلال الأسبوعين الماضيين.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :