facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكتشف هازارد: النجم البلجيكي سوف يرحل عن مدريد في هذه الحالة


23-10-2021 02:12 PM

عمون - لا يزال في مدة عقد النجم البلجيكي، إيدين هازارد، مع فريقه الحالي، ريال مدريد الإسباني، أكثر من عامين ونصف، ولكنه قد يغادر في نهاية الموسم الحالي، وفقا لما أفاد به مكتشفه، جان ميشيل فاندامي.

ونقلت صحيفة "أس" المقربة من أسوار الفريق الملكي، عن فاندامي قوله: "أظن بأن هازارد يستطيع النجاح في ريال مدريد، ولكنه يفتقد إلى الثقة والقوة".

وشدد فاندامي على ضرورة أن يشعر نجم منتخب "الشياطين الحمر" بأنه "قائد فعلي في ريال مدريد، وأن يعطي مفاتيح اللعب التي تساعده على النجاح"، مضيفا: "انظروا كيف يؤدي بنجاح مع المنتخب البلجيكي، فهو زميله دي بروين يكملان بعضهما البعض هناك، ولذلك فإن هازارد يحتاج إلى نوع من النظام والتعاون مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حتى ينجح مع الميرنغي".

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف العام 2019 في عقد لمدة خمس أعوام بعد أن رحل عن ناديه تشيلسي الإنكليزي مقابل 100 مليون يورو، أي ما يعادل أكثر من 116 مليون دولار أميركي.

ولم يقدم هازارد، البالغ من العمر حاليا 30 عاما، المستوى المأمول في أول موسمين، كما أنه لم يتألق إلى حد الآن في الموسم الحالي، خاصة بعد تعرضه لإصابات كثيرة منذ قدومه إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

ولكن هازارد كان متفائلا للغاية مع بداية الموسم، إذ قال في حديث في أغسطس الماضي إنه يشعر بأنه في أفضل حال، وأنه تخلص من مشاكله البدنية و إصاباته المتكررة، وهو "النبأ السعيد" لجماهير الريال، على حد قوله.

وأضاف هازارد أنه ألقى بالإصابات خلف ظهره، ويعتبرها جزءاً من الماضي، مضيفا: "نحن المهاجمون موجودون في الفريق، بغية تسجيل الكثير الأهداف وصنع التمريرات الحاسمة".

تجدر الإشارة أن هازارد شارك في 8 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بمجموع 382 دقيقة، لم يسجل فيهم أي هدف حتى الآن، في حين قدم تمريرة واحدة حاسمة.

(الحرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :